Tech Tech
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أليك افضل العاب الاندرويد 2019 علي الإطلاق


افضل العاب الاندرويد


مقال افضل العاب الاندرويد لهذا اليوم هو عبارة مجموعة من العاب الاندرويد التي تم شرحها ونشرها على موقع بيت الكورسات خلال الفترة السابقة وحسب رغبة بعض متابعينا على الفيس بوك بان أقوم بتجميعها في مقال جديد يضم افضل هذه الألعاب وستجد في هذه المجموعة اكثر من 75 لعبة وجميع الألعاب الموجودة بهذا المقال العاب مجانية .




وستجد مجموعة مختلفة من الألعاب فمنها العاب لكرة القدم والعاب للسيارات والعاب للسباقات والعاب للمصارعة والعاب للفضاء والعاب اكشن والعاي فضاء والعاب حركة والعاب ذكاء أيضاً والعديد من العاب المغامرة بالإضافة إلي العاب الألغاز والعاب التنس المشهورة والآن أصحبكم إلي رحلة داخل كل هذه الالعاب المختلفة .


ملحوظة : بالضغط على اسم اللعبة يتم تحويلك إلي رابط تحميلها على جوجل بلاى .



افضل العاب الاندرويد : لعبة 1





إلي عشاق العاب كرة القدم :

حيث تعتبر من افضل 10 العاب رياضية في إيطاليا وتركيا وبلجيكا بالإضافة إلي أنها تمتاز بالتصميم الجذاب ومحاكاة الواقع في لعب كرة القدم كما انه يُمكن اللعب في أربعة بطولات مختلفة كما يٌمكن من خلال هذه اللعبة بناء فريقك الخاص .




افضل العاب الاندرويد : لعبة 2





إلي عشاق العاب القتال :
يُمكنك اختيار اللاعب الذي تود اللعب به ثم بعد ذلك تواجه مجموعة من الأعداء فعليك قتالهم وفى أثناء ذلك يمكن المرور من مستوى إلي مستوى اعلي .


افضل العاب الاندرويد : لعبة 3





إلي عشاق العاب التنس :

يُمكنك لعب المباريات مع خصمك و يُمكنك أيضاً اللعب ضد مجموعة من الخصوم وتتميز أيضاً بالمحاكاة الفعلية للعبة التنس بالإضافة إلي ان هذه لعبة تم تحميلها اكثر من خمسة مليون مرة.


افضل العاب الاندرويد : لعبة 4





إلي عشاق العاب المصارعة :

هذه اللعبة تحاكى واقع المصارعة جداً فانا أنضخك بلعبها فهي من الشركة العملاقة ELECTRONIC ARTS وتتميز بالتصميم الجيد جدا ويمكنك أيضاً الاختيار بين اكثر من 70 لاعب .


افضل العاب الاندرويد : لعبة 5





إلي عشاق العاب القيادة :

يُمكنك فيها الاختيار بين مجموعة من الحافلات كما أنها تُمكنك من القيادة وتوصيل المسافرين في اكثر من مدينة وكلما زادت نقاطك كلما استطعت ان تشترى حافلات اكثر.


افضل العاب الاندرويد : لعبة 6





إلي عشاق العاب القيادة :

تٌمكنك من ان قيادة عدة قطارات وتمتاز هذه اللعبة بالواقعية واستخدام عدة قطارات مختلفة كم يمكن التحكم في فتح وغلق الأبواب وتستطيع أيضاً قيادة هذه القطارات في عدة دول وهى أمريكا وفرنسا وكندا والمانيا بالإضافة إلي انه يمكنك القيادة في المدينة والصحراء والريف بالإضافة لإمكانية التحكم في الطقس .



الى هنا اكون تقنية دزاد  وصلت معكم الى نهاية هذا المقال ، تقبلوا تحياتى والى اللقاء فى مقال جديد

عن الكاتب

tech

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Tech